منتديات همسات المطر :: المنتديات العامة :: منتدى همسات ابراج اليوم ,برجك اليوم ,حظك اليوم,الابراج اليومية


السبت 30 ديسمبر - 18:06

حظك اليوم الخميس 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 كانون الثاني/ يناير 2018

رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مؤسس

avatar

إحصائيةالعضو

مملكة توبا
انثى
العمر : 26
عدد المساهمات : 4789
نقاط : 64460

الاوسمه :
مُساهمةموضوع: حظك اليوم الخميس 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 كانون الثاني/ يناير 2018


حظك اليوم الخميس 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 كانون الثاني/ يناير 2018


حظك اليوم الخميس 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 كانون الثاني/ يناير 2018
حظك اليوم الخميس 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 كانون الثاني/ يناير 2018




برج الحمل على الصعيد العاطفي: يعرف عن مواليد الحمل بأنهم فاشلين فى الجانب العاطفى،فهم لا يرون للحب قيمة فى حياتهم،لذا نجد أن حياتهم الاسرية غير مستقرة وكأنهم يريدون أن يظلو طيور مهاجرة طوال الوقت لا تحط على غصن أمان،عندهم قدرة كبيرة على تزيف الحقائق.
برج الحمل على الصعيد الصحي: لديك مشكلة صحية قديمة بدأت تطفو على السطح من جديد عليك التصدى لها حتى لا تكبر القصة أكثر من ذلك فأنت إنسان يعرف جيدا أن الصحة أهم مافى الحياة سوف يكون لديك فرصة كبيرة فى رعاية نفسك وتقديم الدعم المطلوب إذا نظمت وقتك بصورة أفضل.

Exclamation
برج الثور على الصعيد المهني: التفاؤل يساعدك كثيراً هذه الفترة خاصة أن هذه الأوقات تحتاج إلى تركيز أكثر وتعامل بشكل مرن، الأجواء العملية تساعد على الإبداع، استثمر هذه الفرصة ولا تجعل هذه الأيام تمر دون أن تنفذ عدد من الأفكار المؤجلة، فستعرف قيمة هذه الأفكار لاحقاً، وابتسم لأن الأحوال المالية فى طريقها للتحسن.
برج الثور على الصعيد العاطفي: أساليبك المميزة فى الغزل والطرق المختلفة التى تستخدمها لتكسب قلب شريك حياتك، تجعل علاقتكم فى تميز دائماً، الميل إلى الإصرار والمحاولات المستمر فى إنهاء أى مشكلات بينك وبين الحبيب، كفيلة أن تجعله يشعر باهميته وبحقيقة مشاعرك تجاهه، فبالرغم من طبعك العنيد إلا إنك فى الحب من أكثر الأشخاص الذيت يتعاملون بمرونة.
برج الثور على الصعيد الصحي: حالتك الصحية مستقرة والفرصة حالياً متاحة لممارسة الرياضة، والذهاب إلى أحد الأماكن للاستجمام مع الأسرة والأصدقاء، الأكلات المفضلة تشعرك بالسعادة لكن الأهم الأ تنسى التحكم فى الدهون والسعرات الحرارية العالية، حتى لا تتسبب فى مشكلات صحية بعد ذلك.

Exclamation
برج الجوزاء على الصعيد المهني: الأمور لا تسير بالطريقة التى تخطط له وترغب بها وكل خطط العمل الخاصة بك التى أعددتها فى وقت مبكر تنحرف عن مسارها وهو ما يسبب لك إحباطًا وإزعاجًا شديدًا ويؤثر على إنتاجيتك طوال اليوم. حاول أن تضبط أعصابك وتسترد هدوئك وتحاول أن تكون أكثر مرونة فى خطط عملك.
برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: الكواكب المتحكمة فى حياتك العاطفية فى ذروة نشاطها الآن لذلك من المتوقع أن تعيش لحظات حب رائعة فحاول أن تستفيد للدرجة القصوى من هذا وضع خطط لأن تفعل شيئا خاصة مع شريك حياتك وتدبر مفاجأة له.
برج الجوزاء على الصعيد الصحي: مخاطر نمط الحياة الحالى الخاص بك تبدأ فى الظهور لك الآن يمكنك أن تبدأ نظامًا آخر لتداركها وقد تضطر للخضوع لفحص طبى ومن المرجح أن يلفت هذا الفحص انتباهك إلى خطر محتمل.

Exclamation
برج السرطان على الصعيد المهني: ينبغى دوماً الفصل بين الخلافات الشخصية وبين عملك، عاطفتك تجعلك تخسر الكثير، يجب عليك معاملة زملاء العمل بطريقة حيادية لا علاقة لها بخلافاتكم، لأن هذا يؤثر سلباً بالتأكيد على مصلحة العمل، وعلى أدائك، وعلى تقدمك ونجاحك، كن عادلاً فى حكمك على الآخرين، ولا تجعلك أهواءك تؤثر عليك.. خاصة إن كنت فى مركز قيادى يقتضى ضرورة الفصل بين العاطفة والعقل، وعدم أخذ قرارات بناءً على انفعال عاطفى.
برج السرطان على الصعيد العاطفي: كما أن الحياة يلزمها التغيير والتجديد، فالعلاقات العاطفية يلزمها هذا بالتأكيد، ولذلك عليك أن تقترح أماكن جديدة لشريك حياتك، وأيضاً عليك أن تفاجئه بهدايا لم تكن فى الحسبان وبدون أى مناسبة، استمع إليه، وساعده على إيجاد الحلول، هذا كله من شأنه أن يقرب بينكما أكثر وأكثر.
برج السرطان على الصعيد الصحي: عندما تأخذ جوانب حياتك المختلفة من صحتك، إذاً أنت فى خطر ومأذق كبير.. عليك أن تواظب على التمارين الرياضية، وشرب الكثير من المياه حتى تستعيد طاقتك، والنوم بشكل جيد، والابتعاد قدر الإمكان عن الوجبات السريعة، فالطعام الصحى سينعكس على لياقتك البدنية، وصحتك، ونفسيتك.

Exclamation
برج الأسد على الصعيد المهني: على الرغم من النجاحات التى حصدها هذا البرج فى الفترات السابقة على المستوى العملى، إلا أن هذه الفترة مليئة بالمشاكل والعراقيل التى قد تعيقه عن مسيرة تقدمه، لذلك يجب أن يكون أكثر هدوءا وأن لا يستسلم لاحساس التكاسل والتراخى.
برج الأسد على الصعيد العاطفي: ما زالت حالة الحب الكاذبة التى يعيشها هذا البرج تخيم على مشاعره، فهو يعتقد أنه فى حاجة إلى العيش داخل قصة حب الأمر الذى يدفعه إلى اتخاذ بعض القرارات لخاطئة والدخول فى علاقات عاطفية غير صحيحة.
برج الأسد على الصعيد الصحي: لا داعى للقلق بشان الحالة الصحية، فهذا البرج من أكثر الأبراج التى تراعى نفسها وتأخذ بالها من أى مكشلة صحية بسيطة تواجهه.

Exclamation
برج العذراء على الصعيد المهني: تشعر اليوم بثقة شديدة فى قدراتك فى العمل خاصة بعد أن تواجه مشكلة كبيرة جدًا وتتمكن من حلها بكل سهولة ومرونة، قد تحدث أزمات أخرى فى مجال العمل لكنها ستكون طفيفة وستتمكن أيضًا من إدارتها بنجاح وهذا يجعلك تنال إعجاب زملاء عملك ورؤسائك أيضًا وقد تحظى بمكافأة قريبًا.
برج العذراء على الصعيد العاطفي: رغم أنك مرتبط بشخص فى الوقت الحالى إلا أنك تشعر ببوادر إعاجب نحو شخص آخر يبدو لك أفضل بكثير من شريكك الحالى، ولكن الحقيقة أنه مجرد وهم ويجب أن تنتبه لذلك، والأفضل أن تتجنب هذه الفتنة وتحافظ على ما فى يديك.
برج العذراء على الصعيد الصحي: عليك أن تكون حذرًا فى اختياراتك للطعام اليوم، فمن المتوقع أن تواجه مشاكل فى المعدة ومشاكل عسر الهضم، وقد يتطور الأمر لأشياء أكثر خطورة لذا احرص على تجنب الوجبات السريعة والأطعمة المقلية والوجبات الخفيفة السكرية، وإذا كنت تعانى حالات مرضية مزمنة، قد تواجه هجوما حادا اذا لم تتخذ الاحتياطات المناسبة.

Exclamation
برج الميزان على الصعيد المهني: يتميز مواليد برج الميزان بقدرة كبيرة على العمل تحت ضغوط العمل المختلفة فهم من الأشخاص التى تعرف جيدا كيف تصل إلى احلامها مهما كانت الصعاب، يحاول الكثيرون فى محيط عملك أن ينالو من طاقتك ولكنك تحاول طوال الوقت التصدى لهم،لا تتراجع فأنت قادر على المثابرة لتصل إلى ماتريد،لديك فرصة جيدة فى المرحلة القادمة حتى تعوض بعض الخسائر التى وقعت فيها عليك أن تتعلم من أخطائك حتى لا تحدث من جديد.
برج الميزان على الصعيد العاطفي: الحب فى حياة مواليد الميزان يأخذ مقدار كبير فهم عاشقون جيدون لديهم قدرة على العطاء فى أصعب الظروف الحياتية ولذلك عليك أن تكون حبيب مخلص فى حياة الميزان،لا تنظر إلى الحياة العائلية على أنها عبء واقع على كاهلك ولكن عليك أن تعيش فى الحياة العاطفية بطريقة أكثر تحرر وانطلاق.
برج الميزان على الصعيد الصحي: تحاول طوال الوقت الوصول إلى الوزن المثالى حتى لا تصاب ببعض الأمراض،عليك الاستمرار فى هذا الطريق،فدائما أنت قادر على التحدى،الصحة لا يوجد اغلى منها فى حياة الإنسان حاول أن تكون مثالى فى حياتك الصحية لتكسب صحة جيدة.

Exclamation
برج العقرب على الصعيد المهني: حاول تقبل النصائح التى توجه لك فى عملك ونفذها، يجب تغيير خطة العمل كاملة قبل ارتكاب أى خطأ، فربما تحدث أخطاء لا يتم التغاضى عنها، الوضع المالى لديك متوازن لكن حاول أن لا تكون مبذر، هناك تدفق فى النصائح من المقربون لك بشأن عملك، حاول الاستماع اليها بعناية.
برج العقرب على الصعيد العاطفي: لديك شخصية ساحرة تجذب إليك الطرف الآخر، لكن حاول أن لا تدخل فى أى علاقة أخرى هذه الأيام، ستشعر بأنك قد فعلت القرار الصحيح بأخذ فترة ن العزلة والراحة، لكن حاول أن لا تطيل من فترة الراحة، مشاكل عاطفية ستحدث لك الأيام المقبلة حاول تجنبها بالدبلوماسية.
برج العقرب على الصعيد الصحي: حتى لا يظهر عليك تجاعيد الكبر حاول اتباع نظام غذائى جيد ومعقول، اهتم بمظهرك قليلا هذه الأيام، الابتعاد عن التدخين سيجعل صحتك أفضل، من الضرورى الحفاظ على رشاقتك، شرب الماء كثيرًا سيفيد من تحسين آداء الجسد، توقف عن السهر فهو يرهق عينيك.

Exclamation
برج القوس على الصعيد المهني: لا تتعامل مع تصرفات بعض المحيطين بك على إنها أسلوب دائم فى الشغل، الآراء المكونة عنك لن تحدد شخصيتك، والوصول إلى جميع الأهداف مرة واحدة لن يتحقق، حاول أن تتعامل مع طبيعة العمل بشكل تدريجى، ولا تنسى أن الخطوات المتتالية هى الطريق الأقرب والأصح لتحقيق الأهداف وتنفيذ الأفكار، وإثبات القدرة والكفاءة فى العمل.
برج القوس على الصعيد العاطفي: الغيرة والشك لن يثمران علاقة ناجحة، تستخدم تفكيرك وأساليبك الذرية فى الإيقاع بشريك حياتك فى مشكلات تراها من وجهة نظرك كارثية، بالرغم من بساطتها، معايير الثقة بالنسبة لك تختلف عن معايير معظم الأشخاص، لا تتوقع الأسوأ دائماً، حتى لا يشكل صورة ذهنية يصعب محوها من عقلك.
برج القوس على الصعيد الصحي: تتلخص معظم مشكلاتك الصحية فى التفكير لفترات طويلة والتوتر الدائم الذى يسيطر عليك، أعراض التوتر أصبحت لا تفارقك وتبرز فى اهتزاز الساق بشكل دائم ولا إرادى، وملامح الإرهاق التى تظهر على وجهك، حاول أن تهدأ وتنظم تفكيرك وتترك مساحة لعقلك كى يستريح.

Exclamation
برج الجدي على الصعيد المهني: مواظبتك على على عمل لا تحبه لن يفيدك بأى حال، بالعكس سيجعلك غير قادر على الإنجاز.. من المفهوم جداً الاحتياج للعمل، ولكن أثناء عملك هذا، قم بالبحث عن مجال يناسبك أكثر، فليس معنى أن دراستك فى مجال معين، أن تلزم نفسك بالعمل فيه، فالحياة أمامك مجالاتها واسعة، ابدأ من الصفر، خذ المزيد من الكورسات فى المجال الذى تحبه، وانطلق.
برج الجدي على الصعيد العاطفي: الأشخاص اللذين لا يعرفون أنفسهم جيداً، يقعون فى الكثير من الأخطاء مع شركاء حياتهم.. وقد تصل هذه الأخطاء حد الظلم، لذلك ينبغى عليك تحديد ما تريد، حتى لا تظلم شخصاً لا ناقة له ولا جمل فى مزاجك المتغير والمتقلب.
برج الجدي على الصعيد الصحي: ينبغى عليك الاهتمام بصحتك النفسية بنفس القدر الذى تسعى فيه للحصول على اللياقة البدنية، فكما أن مظهرك مهم، نفسيتك مهمة كذلك، لذلك قم بالترويح عن نفسك، وممارسة رياضة تساعدك على تصفية ذهنك.

Exclamation
برج الدلو على الصعيد المهني: فرصة سفر للعمل ستعرض عليك اليوم، لذلك يجب أن تكون منفتح جدًا لاستقبال هذا الخبر بصدر رحب، الوقت غير مناسب لليأس، حيث أنه يعد فرصة كبيرة لإظهار قدراتك فى عملك، المجهود الجماعى سيفيدك كثيرًا، حيث أنه يجعلك فى تقدم دائم، لا تجعل الأنانية تسيطر عليك.
برج الدلو على الصعيد العاطفي: أنت بحاجة إلى أن تدرك أن الحدود هى علامة على وجود علاقة صحية، لا تتعدى المساحة الشخصية لشريك حياتك، ولا تحاول أيضًا تبرير ذلك باسم الحب من الضرورى أيضًا السماح لشريك حياتك بالتحدث معك وقتما يرغب، حاول التقليل من الغيرة قليلا، فقد تحدث الكثير من المشاكل لك بسببها.
برج الدلو على الصعيد الصحي: عليك أن تكون حذرًا حول ما تأكله اليوم، مشاكل فى المعدة وعسر هضم يصيبك اليوم، ولكن فى بعض الحالات قد تتطور إلى شيء أكثر خطورة، تجنب الوجبات السريعة، والأطعمة المقلية والوجبات السكرية، الذين يعانون من حالات صحية مزمنة قد يواجههوا هبوط حاد إذا لم يتم اتخاذ الاحتياطات المناسبة.

Exclamation
برج الحوت على الصعيد المهني: تقدم كبير سيشهده برج الحوت على المستوى العملى، فبعد أن أدرك أخطائه الفترة السابقة واستطاع أن يقومها ويعدل منها، هذه الفترة سيجنى نتيجة مجهوده نجاح كبير لا يحصى.
برج الحوت على الصعيد العاطفي: بعد فترات طويلة عاشها هذا البرج من الابتعاد عن الحياة العاطفية استطاع مرة أخرى أن يستعيد اتزانه ويدخل فى حالة عاطفية جديدة ربما تكون هى العلاقة الأمثل بالنسبة له والتى طال انتظارها، لذلك يجب أن يحافظوا عليها.
برج الحوت على الصعيد الصحي: لا تستهر ببعض الأعراض الصحية التى تدل على تخبط فى حالتك الصحية ويجب أن تخضع للفحوصات الطبية التى أمرك بها الأطباء حتى تتجنبوا بعض المشاكل التى أنتم فى غنى عنها.



الموضوع الأصلي : حظك اليوم الخميس 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 كانون الثاني/ يناير 2018 // المصدر : منتديات همسات المطر //الكاتب: حورية البحر
توقيع : حورية البحر




السبت 30 ديسمبر - 18:28

حظك اليوم الخميس 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 كانون الثاني/ يناير 2018

رقم المشاركة : ( 2 )
عضو متالق
عضو متالق

avatar

إحصائيةالعضو

انثى
عدد المساهمات : 798
نقاط : 56660
الاوسمه :
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم الخميس 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 كانون الثاني/ يناير 2018


حظك اليوم الخميس 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 كانون الثاني/ يناير 2018



سلمت يمناك وعساك على القوه
تحياتي لك



السبت 30 ديسمبر - 23:18

حظك اليوم الخميس 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 كانون الثاني/ يناير 2018

رقم المشاركة : ( 3 )
..
..

avatar

إحصائيةالعضو

ذكر
العمر : 28
عدد المساهمات : 6950
نقاط : 64851
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم الخميس 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 كانون الثاني/ يناير 2018


حظك اليوم الخميس 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 كانون الثاني/ يناير 2018


جهد مميز ورائع
سلمت الايادي
على روعه الانتقاء



الموضوع الأصلي : حظك اليوم الخميس 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 كانون الثاني/ يناير 2018 // المصدر : منتديات همسات المطر //الكاتب: احمد العراقي
توقيع : احمد العراقي




الأربعاء 3 يناير - 23:50

حظك اليوم الخميس 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 كانون الثاني/ يناير 2018

رقم المشاركة : ( 4 )
عضو مؤسس

avatar

إحصائيةالعضو

مملكة توبا
انثى
العمر : 26
عدد المساهمات : 4789
نقاط : 64460

الاوسمه :
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم الخميس 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 كانون الثاني/ يناير 2018


حظك اليوم الخميس 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 كانون الثاني/ يناير 2018



حظك اليوم الخميس 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 كانون الثاني/ يناير 2018
حظك اليوم الخميس 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 كانون الثاني/ يناير 2018



الموضوع الأصلي : حظك اليوم الخميس 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 كانون الثاني/ يناير 2018 // المصدر : منتديات همسات المطر //الكاتب: حورية البحر
توقيع : حورية البحر




وتبقى انت اجمل من ورود الدنيا كلها



الخميس 4 يناير - 15:26

حظك اليوم الخميس 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 كانون الثاني/ يناير 2018

رقم المشاركة : ( 5 )
عضو مؤسس

avatar

إحصائيةالعضو

انثى
عدد المساهمات : 1422
نقاط : 26268
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم الخميس 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 كانون الثاني/ يناير 2018


حظك اليوم الخميس 4-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 كانون الثاني/ يناير 2018


سلمت يمناك
مننحرم من إبداعك
مودتي




مواقع النشر (المفضلة)

الــرد الســـريـع




***
مواضيع ذات صلة

منتديات همسات المطر

↑ Grab this Headline Animator