ننتظر تسجيلك هـنـا






أهلا وسهلا بك إلى منتديات همسات المطر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات همسات المطر :: الرياضة حول العالم :: المنتدى الرياضي العام


الإثنين 29 أكتوبر - 21:44

رونالدو يخرج عن صمته.. ويهاجم بيريز

رقم المشاركة : ( 1 )
عضو فعال
عضو فعال

avatar

إحصائيةالعضو

انثى
عدد المساهمات : 690
نقاط : 60802



مُساهمةموضوع: رونالدو يخرج عن صمته.. ويهاجم بيريز


رونالدو يخرج عن صمته.. ويهاجم بيريز


#رونالدو يخرج عن صمته.. ويهاجم بيريز


كشف البرتغالي كريستيانو #رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، والذي انضم هذا الصيف إلى #يوفنتوس الإيطالي، أنه لم يكن يشعر في الأعوام الأخيرة، بالتقدير نفسه في صفوف فريقه السابق #ريال مدريد الإسباني، خصوصا من قبل رئيسه فلورنتينو #بيريز.

وقال البرتغالي في حديث لمجلة فرانس فوتبول الفرنسية نشرت مقتطفات منه الاثنين عشية نشره كاملا، "كنت أشعر في داخل النادي، لاسيما من جانب الرئيس، بأنني لا أحظى بالتقدير نفسه كما في البداية".

أضاف "في الأعوام الأربعة أو الخمسة الأولى، كنت أشعر بأنني كريستيانو رونالدو. بعد ذلك، بات (التقدير) أقل".

وشدد رونالدو الذي انضم إلى ريال عام 2009 قادما من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أن قرار الانتقال إلى يوفنتوس لم يكن نتيجة تلقائية لرحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن الإدارة الفنية للنادي الملكي، بعدما قاده الى لقب دوري أبطال أوروبا في كرة القدم لثلاثة مواسم تواليا.

إلا أن اللاعب البالغ 33 عاما، كشف أن ابتعاد زيدان "كان من التفاصيل الصغيرة التي كنت أواجهها عندما أفكر بوضع النادي (...) ليس ذلك ما أدى الى رحيلي، لكنه لم يثنني عن القيام بذلك".

ودافع رونالدو المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات (مع يونايتد في 2008، وأربع مرات مع ريال) عن قرار انتقاله الى يوفنتوس في صفقة بلغت قيمتها نحو 100 مليون يورو، نافيا أن يكون المال دافعه لذلك.


وأوضح "لو كنت أريد أن أجعل من انتقالي مسألة متعلقة بالمال، لكن انتقلت إلى الصين، حيث كنت سأحصل على خمسة أضعاف ما أناله هنا (في تورينو) أو في ريال. أنا لم آت الى يوفنتوس من أجل المال".

وتأتي المقابلة مع فرانس فوتبول قبل أسابيع من إعلان المجلة اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح سنويا لأفضل لاعب، وذلك في حفل مقرر في الثالث من ديسمبر المقبل.
ورأى اللاعب أنه "يستحق هذه السنة" نيل الكرة، مضيفا "نعم، أحلم بالفوز بالكرة الذهبية للمرة السادسة وتخطي - في هذه الحالة - ليونيل ميسي"، النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني، والذي نالها خمس مرات أيضا.

وبعد هيمنة اللاعبين على الجوائز الفردية في كرة القدم خلال العقد الماضي، يبدو الكرواتي لوكا مودريتش، الزميل السابق لرونالدو في ريال، مرشحا قويا لنيل الكرة الذهبية هذه السنة، بعدما اختير أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الأوروبي (يويفا) والاتحاد الدولي (فيفا).



الموضوع الأصلي : رونالدو يخرج عن صمته.. ويهاجم بيريز // المصدر : منتديات همسات المطر //الكاتب: رقة انثى
توقيع : رقة انثى




الثلاثاء 30 أكتوبر - 0:48

رونالدو يخرج عن صمته.. ويهاجم بيريز

رقم المشاركة : ( 2 )
..
..

avatar

إحصائيةالعضو

ذكر
العمر : 28
عدد المساهمات : 8503
نقاط : 71268
مُساهمةموضوع: رد: رونالدو يخرج عن صمته.. ويهاجم بيريز


رونالدو يخرج عن صمته.. ويهاجم بيريز


تسلم الايادي
دام تواصلكم نحو الافضل
ودي قبل ردي



الموضوع الأصلي : رونالدو يخرج عن صمته.. ويهاجم بيريز // المصدر : منتديات همسات المطر //الكاتب: احمد العراقي
توقيع : احمد العراقي




  انشر الموضوع
الــرد الســـريـع





مواضيع ذات صلة

منتديات همسات المطر

↑ Grab this Headline Animator