ننتظر تسجيلك هـنـا






أهلا وسهلا بك إلى منتديات همسات المطر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات همسات المطر :: الرياضة حول العالم :: المنتدى الرياضي العام


الأربعاء 28 نوفمبر - 1:25

فيلايني يقود مانشستر يونايتد للتأهل بفوز صعب على يانج بويز

رقم المشاركة : ( 1 )
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

انثى
العمر : 30
عدد المساهمات : 2759
نقاط : 63861
الاوسمه :
مُساهمةموضوع: فيلايني يقود مانشستر يونايتد للتأهل بفوز صعب على يانج بويز


فيلايني يقود مانشستر يونايتد للتأهل بفوز صعب على يانج بويز


استطاع مانشستر يونايتد أن يحقق فوزًا صعبًا على يانج بويز السويسري بهدف نظيف، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب أولد ترافورد.






وأحرز هدف اليونايتد الوحيد في المباراة هو مروان فيلايني في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع للشوط الثاني، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى عشرة نقاط في المركز الثاني بالمجموعة خلف يوفنتوس، بينما توقف رصيد يانج بويز إلى نقطة وحيدة في المركز الأخير.
أول تهديد في المباراة جاء عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة الخامسة من انفراد تام من نصف الملعب، وحاول وضع الكرة من فوق الحارس، ولكنها خرجت فوق المرمى، ليحاول اليونايتد مرة ثانية عن طريق فريد في الدقيقة السادسة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكنها أيضًا فوق المرمى.

ليواصل أصحاب الأرض سيطرتهم على المباراة بفرصة في الدقيقة الساعة، بعرضية من مروان فيلايني من الجبهة اليسرى، ولكن تأتي في يد حارس يانج بويز، فون بالموس.
وحتى الدقيقة 26 استمرت سيطرة مانشستر يونايتد بدون خطورة من يانج بويز، ليحاول راشفورد بتسديدة بجانب القائم الأيمن بعد تمريرة من لينجارد، ليعود راشفورد للظهور ولكن في الدقيقة 41 بعد سيطرة كبيرة من أصحاب الأرض، الذي أرسل عرضية من اختراق من الجبهة اليسرى لفيلايني، التي تمر منه وتصل لفريد، الذي يقوم بتسديدها بجانب القائم الأيمن.
وكانت المحاولة الوحيدة ليانج بويز في الشوط الأول، في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع، بعد عرضية من إمبابو، التي تصل إلى سو، الذي فشل بدوره بتحويلها بكعبه إلى الشباك.
وفي الشوط الثاني على الرغم من سيطرة اليونايتد المستمرة، إلا أن التهديد الأول جاء عن طريق يانج بويز في الدقيقة 53، عن طريق اختراق من الظهير الأيمن إمبابو، ويسدد في الشباك الخارجية لمرمى دي خيا.


ليرد عليه راشفودر في الدقيقة 55 بعد عدة تمريرات بين ماتيتش ومارسيال وتصل لراشفورد داخل منطقة الجزاء، الذي سددها بشكل سيء بعيدة عن المرمى، لتأتي الدقيقة 56 بفرصة خطيرة لليونايتد، بعد فشل حارس المرمى بالموس في الإمساك بالكرة بعد اشتراك مع لينجارد، لتصل لفيلايني والمرمى خالي ولكنه يسددها بغرابة شديدة فوق المرمى.
وأخيرًا يظهر لينجارد في الدقيقة 63 من المباراة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن فون بالموس يتصدى لها، ليحاول مارسيال بتسديدة أخرى في الدقيقة 64، ولكنها بعيدة تمامًا عن المرمى.
ويظهر راشفورد من جديد في الدقيقة 66، بعد مرور من بول بوجبا لراشفورد على حدود منطقة الجزاء، الذي يسدد بقوة ولكنها بجانب القائم الأيسر لمرمى يانج بويز، وفي الدقيقة 70 يتألق دي خيا وينقذ مرماه من هدف، بعد تسديدة من جارسيا من خارج منطقة الجزاء بصعوبة.

ويعود يانج بويز للتعديد في الدقيقة 73، عن طريق ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، سددها بويز فوق عارضة دي خيا، ليرد لوكاكو برأسية في الدقيقة 74 بعد عرضية من راشفورد، ولكنها تخرج بجوار القائم الأيسر.
وتقدم سمولينج في الدقيقة 82 ليحاول برأسية بعد عرضية من بول بوجبا خلف المدافعين، ولكنها تخرج إلى ضربة مرمى، ليرد البديل إنجامالو ليانج بويز بتسديدة بجانب القائم الأيسر لدي خيا في الدقيقة 87.
وفي الدقيقة الأولىمن الوقت بدلًا من الضائع يتمكن فيلايني من استغلال كرة داخل منطقة الجزاء، ويسددها بنجاح في شباك يانج بويز معلنًا عن الهدف الأول لأصحاب الأرض.



الموضوع الأصلي : فيلايني يقود مانشستر يونايتد للتأهل بفوز صعب على يانج بويز // المصدر : منتديات همسات المطر //الكاتب: جولنار
توقيع : جولنار




أتجُولُ فِي الأرْضُ جَسدًا..
والنبضُ لكَ 


الأربعاء 28 نوفمبر - 11:52

فيلايني يقود مانشستر يونايتد للتأهل بفوز صعب على يانج بويز

رقم المشاركة : ( 2 )
نائب المدير
نائب المدير

avatar

إحصائيةالعضو

العراق
ذكر
العمر : 32
عدد المساهمات : 20553
نقاط : 98910
2
الاوسمه :
https://raad2.ahlamontada.com/
مُساهمةموضوع: رد: فيلايني يقود مانشستر يونايتد للتأهل بفوز صعب على يانج بويز


فيلايني يقود مانشستر يونايتد للتأهل بفوز صعب على يانج بويز



سـلمت آلآيآدي
ع آلآنتقآء الرآئـع والمميز
دمتم وآدآم الله عطـآئكم
تحيـآتي



الموضوع الأصلي : فيلايني يقود مانشستر يونايتد للتأهل بفوز صعب على يانج بويز // المصدر : منتديات همسات المطر //الكاتب: خالد الشاعر
توقيع : خالد الشاعر






الأربعاء 28 نوفمبر - 17:14

فيلايني يقود مانشستر يونايتد للتأهل بفوز صعب على يانج بويز

رقم المشاركة : ( 3 )
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

بغداد - العراق
ذكر
عدد المساهمات : 3445
نقاط : 42037
مُساهمةموضوع: رد: فيلايني يقود مانشستر يونايتد للتأهل بفوز صعب على يانج بويز


فيلايني يقود مانشستر يونايتد للتأهل بفوز صعب على يانج بويز


عاشت إيدك



الموضوع الأصلي : فيلايني يقود مانشستر يونايتد للتأهل بفوز صعب على يانج بويز // المصدر : منتديات همسات المطر //الكاتب: سامر
توقيع : سامر




  انشر الموضوع
الــرد الســـريـع





مواضيع ذات صلة

منتديات همسات المطر

↑ Grab this Headline Animator