ننتظر تسجيلك هـنـا






أهلا وسهلا بك إلى منتديات همسات المطر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات همسات المطر :: الرياضة حول العالم :: المنتدى الرياضي العام


الخميس 16 أغسطس - 2:16

أتليتكو مدريد بطلاً لكأس السوبر الاوروبي بعد فوزه على ريال مدريد بنتيجة 4-2

رقم المشاركة : ( 1 )
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

انثى
عدد المساهمات : 2510
نقاط : 22378
مُساهمةموضوع: أتليتكو مدريد بطلاً لكأس السوبر الاوروبي بعد فوزه على ريال مدريد بنتيجة 4-2


أتليتكو مدريد بطلاً لكأس السوبر الاوروبي بعد فوزه على ريال مدريد بنتيجة 4-2




صور تتويج أتلتيكو مدريد بلقب السوبر
16.08.2018 - 02:18:49

توّج أتلتيكو مدريد بلقب السوبر الأوروبي، اليوم الأربعاء، بعد فوزه الكبير على جاره وغريمه، ريال مدريد (4-2)، على ملعب لي كوك، بالعاصمة الإستونية تالين.

وبذلك، ثأر أتلتيكو من هزيمته أمام ريال مدريد، مرتين، في نهائي دوري أبطال أوروبا، لنسختي 2014 و2016.

وأحرز لريال مدريد كل من، كريم بنزيما في الدقيقة 27، وسيرجيو راموس في الدقيقة 63، فيما سجل دييجو كوستا هدفين لأتلتيكو مدريد، في الدقيقة الأولى و79، ثم ساؤول نيجويز في الدقيقة 98، بينما اختتم كوكي أهداف اللقاء، في الدقيقة 104.

ولم يستغرق أتلتيكو سوى 49 ثانية فقط، لافتتاح نتيجة المباراة، بعدما تمكن كوستا من التفوق على راموس، في كرة عالية، ثم تخطى فاران بسرعة، داخل منطقة الجزاء، ليحرز هدفا من تسديدة قوية، في الزاوية الضيفقة للحارس كيلور نافاس.


وفي المقابل، حاول ماركو أسينسيو تعديل النتيجة للريال، في الدقيقة 16، بعدما استغل غياب الرقابة عليه داخل منطقة الجزاء، وحول كرة عرضية من مارسيلو إلى المرمى بطريقة استعراضية، لكن الحارس أوبلاك تصدى لها ببراعة.

ومن جانبه، تراجع الأتليتي بعد هدف التقدم، تاركًا الاستحواذ للريال، ومكتفيًا ببعض اللمحات الهجومية من دييجو كوستا، الذي دخل في صراعات هوائية مع راموس وفاران، إلى جانب انطلاقات ليمار على الجانب الأيسر، والتي لم تسفر عن خطورة.

ومع الدقيقة 27، انطلق جاريث بيل على الجانب الأيمن، مستغلا سرعته أمام لوكاس هيرنانديز، ليرسل كرة عرضية أكثر من رائعة لكريم بنزيما، الذي أعلن تعادل ريال مدريد (1-1)، برأسية فشل أوبلاك في إبعادها، وسط غياب الرقابة من سافيتش.

واصل الميرنجي على نفس الرتم وبدأ أسينسيو وبيل في استغلال السيطرة على منطقة الوسط، كما أضاع الثنائي فرصتين من تسديدتين من حدود منطقة الجزاء.

لعب رودريجو هيرنانديز دورا مهما في تماسك أتلتيكو مدريد طوال الشوط الأول، بسبب تمركزه أمام خط دفاع فريقه، الذي سمح له أن يكون الخيط الرابط بين الدفاع والهجوم، وكذلك اضافة المزيد من التأمين الدفاعي في العمق.

تغيرت الأوضاع في الشوط الثاني وتغيرت سياسة ريال مدريد، حيث تراجع إلى منتصف الملعب متخليا عن الضغط على لاعبي أتلتيكو من منتصف ملعبهم، وهو ما سمح للفريق الأحمر والأزرق من امتلاك وتبادل الكرة في وسط ملعب الريال.



أجرى كلا المدربين التغيير الأول في اللقاء بالدقيقة 57، حيث أخرج سيميوني مهاجمه أنطوان جريزمان البعيد عن مستواه لعدم جاهزيته بالشكل الكامل وأشرك أنخيل كوريا، فيما دفع لوبيتيجي بلوكا مودريتش بدلا من ماركو أسينسيو.

تحرر توماس ليمار أكثر في الشوط الثاني على الجانب الأيسر وأصبح السلاح الأهم لدى سيميوني في مناطق ريال مدريد، ولكن لم يجد حلولا كثيرة بسبب غياب المساندة بينه وبين زملائه، خاصة بعد انخفاض المردود البدني لدى دييجو كوستا.

عاد بنزيما في الدقيقة 63 ليستفيد من لمسة يد على خوانفران من ضربة ركنية، ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها سيرجيو راموس بنجاح داخل الشباك، ويعلن عن تقدم ريال مدريد.

بادر أتلتيكو مدريد بالهجوم بعد هدف راموس وبدأت سرعة كوريا في التسبب بمشاكل لدفاعات ريال مدريد، كما زادت فاعلية ليمار الهجومية بعدما تحولت للعب أكثر بالقرب من منطقة الجزاء.


أجرى لوبيتيجي التغيير الثاني بخروج كاسيميرو الذي عانى من إصابة، ودخل داني سيبايوس كلاعب وسط جديد، ثم اشراك لوكاس فاسكيز بدلا من ايسكو، كما دفع سيميوني بفيتولو بدلا من رودريجو.






وفي الدقيقة 79 استطاع كوريا استغلال خلل في عمق دفاع ريال مدريد، ليخترق ويمرر كرة عرضية فشل نافاس في الامساك بها، ويسجل كوستا هدفه الثاني والتعادل لفريقه.

هدأت المباراة لدى الجانبين بعد الهدف الثاني للأتليتي، حتى انتهى الوقت الأصلي واتجهت المباراة للوقت الاضافي.


سيطر ريال مدريد على الدقائق الأولى من الشوط الاضافي الأول، ولكن من خطأ مشترك قاتل، مرر راموس الكرة داخل منطقة جزاء ريال مدريد لفاران، الذي عجز عن التعامل مع ضغط توماس بارتي، لتصل الكرة إلى ساؤول الذي سدد كرة قوية في شباك نافاس، ويعلن عن هدف التقدم لأتلتيكو.

انهار ريال مدريد وأصبحت خطوطه الخلفية مكشوفة تماما، ليتمكن كوكي من اضافة الهدف الرابع في الدقيقة 104 بكرة عرضية من فيتولو وضعها أرضية في الشباك.

حاول ريال مدريد في الشوط الثاني الاضافي انقاذ ما يمكن انقاذه وتقليص فارق النتيجة بعد اشارك بورخا مايورال بدلا من كروس، ولكن دون جدوى أمام صلابة دفاع أتلتيكو وتنتهي المباراة بفوز الروخيبلانكوس.



الموضوع الأصلي : أتليتكو مدريد بطلاً لكأس السوبر الاوروبي بعد فوزه على ريال مدريد بنتيجة 4-2 // المصدر : منتديات همسات المطر //الكاتب: جرح الزمان
توقيع : جرح الزمان





حتى لو تركتك ل / غيري سأبقى أسطورة هزت كيآنك


الخميس 16 أغسطس - 11:07

أتليتكو مدريد بطلاً لكأس السوبر الاوروبي بعد فوزه على ريال مدريد بنتيجة 4-2

رقم المشاركة : ( 2 )
نائب المدير
نائب المدير

avatar

إحصائيةالعضو

العراق
ذكر
العمر : 32
عدد المساهمات : 20553
نقاط : 98930
2
الاوسمه :
https://raad2.ahlamontada.com/
مُساهمةموضوع: رد: أتليتكو مدريد بطلاً لكأس السوبر الاوروبي بعد فوزه على ريال مدريد بنتيجة 4-2


أتليتكو مدريد بطلاً لكأس السوبر الاوروبي بعد فوزه على ريال مدريد بنتيجة 4-2


سـلمت آلآيآدي
ع آلآنتقآء الرآئـع والمميز
دمتم وآدآم الله عطـآئكم
تحيـآتي



الموضوع الأصلي : أتليتكو مدريد بطلاً لكأس السوبر الاوروبي بعد فوزه على ريال مدريد بنتيجة 4-2 // المصدر : منتديات همسات المطر //الكاتب: خالد الشاعر
توقيع : خالد الشاعر






  انشر الموضوع
الــرد الســـريـع





مواضيع ذات صلة

منتديات همسات المطر

↑ Grab this Headline Animator