16.01.19 20:45 | الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر - ج3رقم المشاركة : ( 1 ) |
عضو vip
إحصائيةالعضو | عالمى الخاص | | العمر : 33 | عدد المساهمات : 3444 | نقاط : 110222 |
|
| موضوع: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر - ج3 الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر - ج3 لبارت الثالث يوسف داخل البيت كان لابس تيشيرت احمر فيه كتابات بالأبيض مع بنطلون جينز ازرق وماسك مفتاحه بإيده و يدندن:أنا تراني طيرك يلي يحبك موت و إن حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت عادل: شرف استاذ يوسف يوسف :هاي جميعا ام عادل :انت ما تعرف تسلم زين يوسف : يمه عاد هذا سلام هالأيام ام عادل : سلام هالايام ما نبغيه نبغى سلام الله تنزل منارو تبوس راس امها : السلام عليكم ام عادل :اسمع كيف الناس يسلمون يوسف:المره الجايه بسلم كذا بروح انام حدي تعبان عادل ما عجبته طريقه كلام يوسف مع امه:يوسف انت تكلم امك مو واحد من الربع يوسف : سوري حقك علي ممكن اطلع و اروح انام منار : يمه تسلم عليك انوار واجد واجد ام عادل: يا بعد قلبي كيفها وكيف اخبارها منار : الحمد لله يمه ع كل حال عادل : يا حليلك يا انوار والله انك ما تستاهلين ام عادل : شو تعمل بعد هذا نصيبها مها : الله يصبرها على ما بلاها عادل : كيف العلاج وشلون صحه مهند اللحين منار : تقول ما في اي تحسن بصحته ومافي امل انه يمشي مره ثانيه مها : الله يكون بعونها الكل: اميييين شاف ازهار بنص الدرج:خير في شي غلط يوسف ياشر بإيده : كلك على بعضك غلط ازهار: انت اخر واحد تحكي عن الصح و الغلط يوسف يكفت ايديه على صدره : طيب علميني شو الصح و شو الغلط ازهار طنشته و مشت لانها تخاف من نظراته حست بإيد تدزها من ظهرها و طاحت من نص الدرج الى اسفله ازهار:اه اه ....و بعدها فقدت الوعي الكل قام من صرخه ازهار و شافو الدم ينزل من على راسها و رجلها ملتويه ام عادل والدموع بعيونها : أزهار يمه شنو فيك عادل راح و رفع راس ازهار على ركبته و ضربها على خدها :أزهار....أزهار منار جابت ماي و عطته عادل و رش الماي على و جهها بس....... "لا رد" عادل بخوف : الظاهر فاقده الوعي خليني اخذها ع المستشفى مها نازله هي و عباتها :بسرعه انا رح اجي معاك ام عادل: وانا بعد انتظرني اجيب عباتي عادل : يمه لحقيني مع السايق ما في وقت ********** هيثم : باي اشوفك بكره ابراهيم : مشكور الطلعه واجد حلوه معاك هيثم: و لو ما عملنا شي ابراهيم: ثانكس بجد نزل هيثم من السياره و سلم على ابراهيم و راح البيت هيثم وهو داخل البيت شاف مرت ابوه سارا: هلا سارا: اهلين فيك هيثم:كل هذي الكشخه حق ابوي ابوي اليوم بينام عند امي لا تنتظريه سارا : لما يجي و يشوفني بكشختي قاعده انتظره و لا رايحه انام زي امك اكييييييد بيغير رايه هيثم: سمعيني زين حريم الدنيا كلها ما تسوى ظفر امي سارا : هذا في نظرك انت بس في فرق كبير بيني و بينها هيثم: لا تظنين ابوي ميت عليك ابوي يحب امي ام عياله مرته الاولى و ما الحب الا للحبيب الاولي سارا:امك و لا شي قدام جمالي انا حلوه و كلي نعومه ودلع و رقه و امك و لا شي و لا ليش ابوك تزوجني الا لانه مل من امك و ما عاد لها مكان بقلبه هيثم: انتي غبيه ضيعت شبابك عند واحد نفس ابوي رجال كبير متزوج وعايش حياته و تدخلين فجاه و تخربين عليه مع عياله سارا : ابوك الي اعجب فيني حبيته و حبني و بعدين الحب لا يعرف صغير و لا كبير هيثم :هاهاهاها تصدقين ضحكتيني و ما لي نفس اضحك سارا بقهر: وليه كلامي يضحك هيثم :هاهاها عيدي الي قلتيه بذمتك ابوي يحب هاهاها هههههههه انا اليوم بموت من الضحك سارا طنشته و طلعت فوق بغرفتها هيثم ينادي عليها بصوت عالي: لا تنتظري ابوي ونامي احسن لك يدخل خالد البيت بكل هدوء: هاه اشوفك تضحك شو عندك اليوم هيثم : هلا بالمحامي اقعد اقعد اسولف لك خالد: على وين رايح مو تقول بتسولف لي هيثم :ايه بس القعده بدون هديل ما تسوى شي ^^^^^^^^^^__----------------__________________^^^^^^^^^^^^^^^^^ فاطمه بملل: اوووف ام سلطان :شو فيكي فاطمه: راسي يالمني يمه ام سلطان: يمه خفي على نفسك شوي يمكن من المذاكره فاطمه تحط راسها بحضن امها: مادري يمه احس نفسي ما استوعب شي عند المذاكره ام سلطان: يمه اجيب لك تاكلين شي من الصبح ما اكلتي فاطمه: يمه ما ابي سلطان يقلدها : يمه ما ابي ..فطوم كبرتي بس خلاص كافي دلع و الله دنيا مو مثلك ام سلطان :خلها تدلع على راحتها و راحت امها تجيب لها شي تاكله سمر نازله من فوق : السلام عليكم الكل :وعليكم السلام سمر : ما رح تجي هنادي لعندك فاطمه : لا قالت اليوم ما تقدر بكره رح تجي سلطان: و انت صحباتك ليه ما يجون البيت (يقصد دلال) سمر: و ليه تبغيهم يجون سلطان : علشان اتعرف عليهم سمر طلع عيونها : نعم!! سلطان : ايه يمكن ابغى اتزوج وحده منهم فاطمه و سمر :شلوووووووون احلف احلف سلطان انك رح تتزوج سلطان: بسم الله علي امزح وش فيكم فاطمه: ايه والله سلطان انت كبرت ليش ما تتزوج و تجيب لنا بيبي سلطان: ههه انا وين و الزواج وين سمر : و انت شو ناقصك عشان تتزوج حلو وخفيف دم ود عايله و الف وحده تتمناك فاطمه : لا مو الف وحده إلا مليوووون وحده ام سلطان تقطع عليهم : وهي الصادقه يا وليدي متى تبغى تفرحني فيك و اشوف عيالك حوليك قبل لا اموت الكل : بعد عمر طويل يمه سلطان: يمه لا تقولين هذا الكلام مره ثانيه ترى ازعل عليك ام سلطان : يا ولدي ما بقى من العمر كثر ما مضى سلطان بإبتسامه جذابه: ان شاء الله قريب فاطمه تبوس خد سلطان : صدق !! سلطان : الي يشوفك يقول انتي بتتزوجين مو انا فاطمه بزعل : يعني ما تبغيني افرح لك سلطان يقرصها من خدها : فديت الزعلانين انا ام سلطان : تبغيني اخطب لك و لا حاط عينك على وحده سلطان :امممممم عروستي بختارها لوحدي ام سلطان: من هي من باكر اروح اخطبها لك سلطان : في الوقت المناسب رح اقولك ام سلطان :ما رح اضغط عليك متى ما شفت الوقت مناسب تعال و قولي سلطان : الله يخليك لنا يا الغاليه ام سلطان: هههه الله يحفظك ان شاء الله و يفرحني فيك و يرزقك بنت الحلال الي تمناها سلطان :اميييييين فاطمه: وش بقيتي لنا سمر : تبغينا نزوجك فاطمه : ايه بس انت تزوجي بالاول ام سلطان : الله يسعدكم كلكم فطوم يمه روحي المطبخ و اكلي شي سمر : و انا ما صدقت تمدحين سلطان ترجعين حق فطوم سلطان: وهذي فطوم ما مخليه احد يتدلع ماخذه كل الجو بالبيت فاطمه: سلطون لا تقولي انك تغار سلطان : شو سلطون بعد اصغر عيالك انا فاطمه : ادلعك تنزل دنيا معها عروستها فله: سلطان سلطان: يا عيون سلطان فاطمه: خل الغزل حق الزواج سلطان: شو هذا الإستهبال العجيب إلي نازل عليك فجأه كذا كل هذا صداع من المذاكره سمر: اشك انه بعد ايام رح تصير مجنونه فاطمه : هو إذا فيه احد مجنون فهو إنتي ام سلطان : خلاص يا يمه لا تتناقرون ما احب اشوفكم كذا دنيا: سلطان وين بابا سلطان : بابا مو هنا بغيتي شي دنيا : ابغى اروح اشتري صديقات حق فله سلطان : انا بوديك حبيبتي دنيا: صدق! سلطان:ايه حبيبتي و اللحين بعد دنيا :ابي اقول لك شي سلطان ينزل لمستواها: شو دنيا باسته على خده: انا احبك سلطان حب يقهر فاطمه شال دنيا و ناظر سمر : سمر قومي نروح نشتري العاب حق دنيا و نتعشى بمطعم سمر بفرح : ان شاء الله فاطمه: وانا رح اجي بعد سلطان : لا احنا ما نبغيك روحي اكلي من الاكل الي سوته امك فاطمه بزعل : ايه بس انا ابغى اطلع من البيت مليت من مقابله الكتب سلطان حب يلعب باعصابها : قولي حق ابوي مو يحبك اكيد ما رح يرفض لك طلب فاطمه و الدموع بدت تتجمع : استانسو وانبسطوا اصلا انا ما ابغي اجي و طلعت لغرفتها بسرعه و الدموع الي حابستها انزلت سلطان : هههههه فطوم واي من صدق زعلتي سمر : شنو فيها هذي سلطان : اخذي دنيا و انتظريني بالسياره وعطاها مفتاح السياره سمر :شنو لا تقول زعلت ترى اذا فطوم زعلانه ما في طلعه اكييييد سلطان حس انه سمر تغار من فاطمه واجد : لا تحاتين انا بطلع اراضيها واذا ما رضت بنروح عنها سمر بضيق:لالا عادي خذ راحتك و راضها احنا عادي ننتظر سلطان حس بسمر : اغير ملابسي و اجي سلطان : " معقوله سمر تغار من فاطمه لهذي الدرجه ما الومها مو فطوم ماخذه كل الجو حتى انا بديت اغار" سلطان بتردد عند باب غرفه فاطمه سمع صوت البيانوا :ادق عليها و لا لاخليني اليوم اراضي سمر راح غرفته عشان يغير ملابسه ******** |
| |