انطلق مساء أمس هاشتاغ يحمل اسم الديفا هيفاء وهبي في كل دول العالم، حيث بدأ في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت لبنان عبر تويتر وحمل عنوان "تويت في حب هيفاء"، ليعبّر الجمهور عن حبهم لهيفاء سواء بموقف أو صورة أو فيديو قصير، وتنطلق حملات الحب والتقدير من كل دول العالم.
ومن خلال نواعم، نرصد كيف أثبت جمهور الديفا حبه في ساعات قليلة. ترند عربي بمجرد انطلاق الهاشتاغ الذي حمل رسالة حب وتقدير للديفا هيفاء وهبي من كل دول العالم، أصبح اسم هيفاء ترند عبر السوشيال ميديا في كل من لبنان والمملكة العربية السعودية والأردن أيضاً، إذ يبدو أن جمهور هيفاء أطلقوا رسالتهم للتعبير عن مساندتهم لها في ظل الأزمة التي مرّت بها خلال الفترة الأخيرة من قبل مدير أعمالها السابق محمد وزيري. محاولة صلح على خط آخر، تأجّل النطق بالحكم تجاه القضية الصادرة من قبل محمد الوزيري لإثبات زواجه بالديفا هيفاء وهبي، الأمر الذي نفته هيفاء ووكّلت المحامي الخاص بها بمتابعة القضية، كما رفضت الحديث عنها في الوسائل الإعلامية.
وقد علمت نواعم أن محامي الوزيري أبدى رغبته في الصلح بينهما ولكن حتى الآن دون جدوى. أغنية جديدة جدير بالذكر أن هيفاء استقرّت على عملها الغنائي الجديد الذي ستطرحه خلال الفترة المقبلة، تحديداً بداية الشهر المقبل والأغنية تحمل اسم "مية مية" وهي أغنية باللهجة المصرية وستكون مفاجأة للجمهور.
إلى ذلك، تنتظر هيفاء قرار الجهة المنتجة بتحديد موعد تصوير مسلسلها الدرامي الجديد "أسود فاتح" الذي توقف قبل أشهر نتيجة أزمة فيروس كورونا بعد أن كان من المقرر أن تخوض به المنافسة الرمضانية للموسم الدرامي الماضي.