أصدرت فولكس واغن مؤخراً النسخة الهجينة من أرتيون 2021 VW Arteon وأرتيون شوتينغ برايك 2021 Arteon Shooting Brake مع مجموعة نقل الحركة الهجينة eHybrid ، مما يوفر قيادة خالية من الانبعاثات.
يتم تشغيل محرك VW Arteon الهجين الجديد بمحرك TSI سعة 1.4 لتر ومحرك كهربائي ، مما ينتج قوة مجتمعة تصل الى 218 حصان 400 نيوتن متر من عزم الدوران. تم تصنيف مدى القيادة الكهربائية EV النقية بحدود 59 كم لـ Arteon ، و 57 كم ل Arteon Shooting Brake. التسارع من 0 الى 100 كم / ساعة يتم في 7.8 ثوان ، والسرعة قصوى تبلغ 222 كم / ساعة.
نقلاً عن دراسة في ألمانيا تقول إن 95 في المائة من جميع رحلات السيارات اليومية أقصر من 50 كيلومترًا ، تتوقع فولكس واغن أن غالبية الرحلات في سوقها المحلي ستكتمل في السيارة الهجينة الجديدة المجهزة بالكهرباء باستخدام الطاقة الكهربائية وحدها . يمكن استخدام وضع EV الخالص بسرعات تصل إلى 130 كم / ساعة. بالإضافة إلى ذلك ، تقول شركة فولكس واغن أن نطاق القيادة المشترك لسيارة Arteon المكهربة يمكن أن يصل إلى أكثر من 900 كيلومتر بشرط أن تبدأ الرحلة ببطارية مشحونة بالكامل وخزان وقود ممتلئ.
سيتم تقديم فولكس فاجن Arteon eHybrid الجديدة في فئتين أنيقتين – Elegance و R-Line. سيتم تزويد كلا الحزمتين بعجلات معدنية مقاس 18 بوصة ، ومصابيح LED أمامية مع مساعد الضوء ، وإشارات انعطاف ديناميكية في المصابيح الخلفية LED ، ومآزر أمامية فردية. يتميز الجزء الداخلي من VW Arteon الهجينة بتنجيد Alcantara / جلد ، مقترن بخشب أصلي، أو تشطيب معدني. تشتمل عجلة القيادة القياسية متعددة الوظائف المصنوعة من الجلد على أدوات التحكم الحساسة باللمس التي كثر الحديث عنها والتي رأيناها لأول مرة في ID.3 وغولف الجديدة. تعتبر المقاعد الأمامية المدفأة ، ونظام المساعدة على الركن الأمامي والخلفي ، ومجموعة العدادات الرقمية ، ونظام المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصات جزءًا من المعدات القياسية. يبدأ سعر نسخة السيدان من 51000 يورو (60740 دولارًا بأسعار الصرف الحالية) في سوقها المحلي في ألمانيا ، أما سعر شوتينغ برايك فيبدأ ب 51900 يورو (61800 دولار).