تفتخر بوريفيكاسيون غارسيا Purificacion Garcia بالإعلان عن الفصل الرابع من "برنامج المفكّرون" الإقليمي، الذي يهدف إلى تعزيز مهمة العلامة التجارية في دعم المواهب المحلية الناشئة والإلهام بإرساء علاقة عضوية بين الفنون والموضة.
صُمّمت البرنامج لدعم ورفع المستوى الثقافي عند تقاطع الفنون والموضة مع مفهوم المجتمع لتشجيع ونشر الإيجابية. تماشياً مع هذا التوجه، تعاونت العلامة التجارية مع مجموعة مختارة من ثلاثة مبدعين إقليميين ناشئين: آلاء بلخي، ملَك مسلاتي وأسامة ماهر، لعرض أعمالهم التي أعيد تصورها من خلال عدسة بوريفيكاسيون غارسيا.
طُلب من الفنّانين الثلاثة ابتكار عمل فنّي مستوحى من رموز العلامة التجارية. أعيد العمل على حقيبةHomenaje Trenzado الشهيرة التي تمثل تكريماً للمكعب، شعار بوريفيكاسيون غارسيا، وابتكارها بواسطة الجلد مع لمسة من السخرية ولمحة لوهم بصري يعطي إحساساً غير حقيقي بالحياكة.
عملت آلاء وملَك معاً على ابتكار مكعب مربع بقياس 80 سم ×80 سم الذي صوّره أسامة، والذي أعاد تفسير مفاهيم العلامة التجارية بطريقتهم الخاصة، مع الأخذ في الاعتبار أن الرقم 8 هو أحد رموز العلامة التجارية.